ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

11.04.2012

في ذكرى معركة البرلس …الشباب يرفعون صور “عبد الناصر” في وجه محافظ كفر الشيخ وسط هتافات مناهضة للإخوان


رفع شباب محافظة كفر الشيخ صور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في وجه المهندس سعد الحسيني  محافظ كفر الشيخ، مطالبينه بالعيش والحرية والعدالة الإجتماعية، وحل لجنة الدستور التأسيسية، ومنددين بما أسموه بـ”الأخونة” للمحافظة والجمهورية.
جاء هذا خلال احتفال المحافظة بذكرى معركة البرلس مدينة بلطيم بحضور الحسيني، الذي قابل صور عبد الناصر بالتصفيق ورفع يده محيياً للشباب.
أوقد محافظ كفر الشيخ الشعلة ووضع أكاليل  الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء وبرفقته قيادات المنطقة الشمالية العسكرية والدفاع الشعبي والقوات البحرية ومدير الأمن والقيادات التنفيذية.
 وشهد الحفل تقديم  عروض لفرق الكشافة للطلائع والشباب وحملة الأعلام من الشباب والرياضة والتربية والتعليم كما كرم المحافظ أحد أبطال معركة البرلس حسن سويدان وشاهد المحافظ عروض بالمراكب في ميناء الصيد بالبرلس.
وأكد المحافظ أن مصر لكل المصريين وأنه سيعمل على تحقيق النهضة في المحافظة ولابد من مساعدة أهالي البرلس لي وجميع أهالي كفر الشيخ، كما ردد شباب البرلس ” الزعيم جمال عبدالناصر عيش حرية عدالة إجتماعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق