ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

11.04.2012

مشاحنات سياسية تٌفسد العيد القومي لكفرالشيخ



2 / 3


شهدت احتفالية محافظة كفرالشيخ بذكرى العيد القومى أجواء من الخلافات والمشاحنات كادت أن تُفسد الاحتفالية لولا احتواء المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ لعشرات الشباب من التيار الشعبى والقوى الثورية والسياسية.

وكان عشرات الشباب من المنتمين للتيار الشعبى استقبلوا المحافظ بصورة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهتفوا ضد المحافظ "عيش .. حرية..حل التأسيسية " و" انزل ..انزل " ، كما هتف المحافظ أيضا "عيش حرية ..ايد واحدة".

وحاول هؤلاء الشباب الاعتداء على النائب الاخوانى محمد عامر صهر حمدين صباحي وعضو مجلس الشعب السابق الذى حاول تهدئة هؤلاء المتظاهرين ، واحتوى قيادات وشباب الإخوان الموقف بعد أن رددوا "إيد واحدة ..إيد واحدة"

ومن ناحيته ، أصر محافظ كفرالشيخ على استكمال برنامج الاحتفال بإيقاد الشعلة ووضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، مبديا انزعاجه وغضبه مما فعله بعض المتظاهرين.

وفى كلمات مقتضبة لجماهير البرلس، قال المهندس سعد الحسينى: أحييي شعب المحافظة بعيدها القومى وعيد كل المصريين.

وأضاف المحافظ أنه لا وساطة ولا محسوبية ومحافظة كفر الشيخ محافظة نظيفة آمنة، تحترم الديمقراطية، ولا مكان لفاسد ولا بلطجة لأحد فيها، وسأقطع رقبة من يسرقون ذريعة بحيرة البرلس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق